أجواء حارة نسبياً الإثنين والثلاثاء وأكثر حرارة من الأربعاء وحتى الجمعة

رامي عبيد
رامي عبيد
متنبئ جوي- قسم الملاحة الجوية
2017/06/04 م ، 1438/09/09هـ
أجواء حارة نسبياً الإثنين والثلاثاء وأكثر حرارة من الأربعاء وحتى الجمعة
ذورة الاجواء الحارة المتوقعة يوم الجمعة القادمة

موقع طقس العرب - يتوقع أن تبقى الأجواء مائلة للحرارة إلى حارّة نسبياً في العديد من المناطق يومي الإثنين والثلاثاء وحارّة في الأغوار والبحر الميت والعقبة ومناطق البادية.

 

 

وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط خلال فترة ما بعد ظهر وعصر الإثنين وتعمل على إثارة الأتربة في المناطق الصحراوية.   

 

إرتفاع تدريجي وإضافي على درجات الحرارة من الأربعاء وحتى الجمعة،اجواء حارة في العديد من المناطق نهاراً ومعتدلة ودافئة ليلاً

يتوقع أن ترتفع درجات الحرارة يوم الأربعاء لتتجاوز حاجز الـــ 30 مئوية في العاصمة عمان مع ساعات الظهر والعصر،وتسود أجواء حارة في مناطق عديدة وحارة بشكلٍ لافت في المناطق المنخفضة والصحراوية،وتكون الرياح نهاراً  شمالية غربية مُعتدلة السرعة،وتسود خلال الليل اجواء مُعتدلة ودافئة عموماً. 

 

يومي الخميس والجمعة ترتفع درجات الحرارة بشكلٍ أضافي لتتجاوز منتصف الثلاثين مئوية في العاصمة عمان وتقترب من نهاية الثلاثين مئوية في الأحياء الشرقية من العاصمة،وتكون الاجواء حارة في العديد من المناطق وحارة بشكلٍ لافت في الأغوار والعقبة والبحر الميت.

 

 

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً