الأمن يعثر على 28 شخصاً خرجوا برحلة وفقدوا بمجرى سيل

وداد السعودي
وداد السعودي
محرر أخبار جوية- قسم التواصل الاجتماعي
2018/11/23 م ، 1440/3/15هـ
الأمن يعثر على 28 شخصاً خرجوا برحلة وفقدوا بمجرى سيل
أرشيفية من عملية البحث عن مفقودين في وادي الوالة

طقس العرب- عثرت دوريات الأمن اليوم الجمعة، على عائلة مكونة من 28 شخصاً في منطقة وادي الحمارات التابعة لماعين وهي منطقة مجرى سيول، بعد الإبلاغ عن فقدان الاتصال بهم.

 

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، المقدم عامر السرطاوي، إنّ "مرتبات الدوريات الخارجية ومديرية شرطة غرب البلقاء تلقت بلاغاً عن فقدان الاتصال بعائلة مكونة من 28 شخصاً في منطقة البحر الميت، ليقوم عدد كبير من الدوريات بالبحث عنهم، حيث قاموا بالعثور عليهم في وادي الحمارات بمنطقة ماعين، وبحوزتهم باصات مستأجرة من مدرستين خاصتين ويحملون تصاريح من المدرستين وجهتها مدينة العقبة".

 

وأوضح أنّ "رجال الأمن العام وجدوهم بحالة جيدة جدا، وقاموا بمرافقتهم أثناء مغادرة الموقع".

 

واستغرب السرطاوي من "عدم استجابة بعض المواطنين للتحذيرات المتكررة بتجنب المناطق المنخفضه ومجاري السيول وعدم تعريض أنفسهم وعائلاتهم للخطر بتجنب مثل تلك المناطق في ظل تأثر المملكة بمنخفض جوي".   

 

وكرر دعوته للتعامل بحكمة ومنطق في ظل الأحوال الجوية والتخطيط الجيد لأي تحركات ضمن المناطق التي قد تشهد ظروفا جوية صعبة، مؤكداً أنه من واجب رجال الأمن العام حماية الأرواح والممتلكات وانهم يواصلون الليل والنهار لتلك الغاية، وعلى الاخوة المواطنين مساندتهم بذلك من خلال وعيهم والتزامهم بما يصدر اليهم من نصائح وتوجيهات.

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً