الثلاثاء .. اجواء خريفية لطيفة نهاراً وباردة نسبياً ورطبة ليلاً مع فرصة لتشكل الضباب

رامي عبيد
رامي عبيد
متنبئ جوي- قسم الملاحة الجوية
2017/10/03 م ، 1439/01/13هـ
الثلاثاء .. اجواء خريفية لطيفة نهاراً وباردة نسبياً ورطبة ليلاً مع فرصة لتشكل الضباب
الثلاثاء .. اجواء خريفية لطيفة نهاراً وباردة نسبياً ورطبة ليلاً مع فرصة لتشكل الضباب في بعض المناطق

موقع طقس العرب -رامي عبيد-  يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء لتصبح الاجواء خريفية لطيفة في مختلف المناطق،ويتوقع أن تسجل درجات الحرارة العظمى في مناطق عمان 29-25 مئوية.  

 

وتظهر كميات من السحب المنخفضة خلال النهار خاصة مع ساعات الصباح.

 

اما خلال ساعات ليلة الثلاثاء/الاربعاء وفجر وصباح الاربعاء يتوقع ان يطرأ إرتفاع لافت على نسب الرطوبة السطحية لتتجاوز الــ 95% في مناطق مختلفة وبالتالي فرصة ملائمة لتشكل الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية،يتوقع أن يكون الضباب كثيفاً في بعض الاجزاء ويتسبب بتدنٍ كبير في مدى الرؤية الأفقية،يتوقع أن تشمل فرصة الضباب الكثيف أيضاً مطار الملكة علياء الدولي.

 

وتسود أجواء باردة نسبياً بشكلٍ عام خاصة مع ساعات الفجر والصباح الباكر من يوم الاربعاء لذا يُنصح يإرتداء ملابس اكثر دفئاً. 

 

يوم الاربعاء يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة وتستمر الأجواء خريفية لطيفة نهاراً  مع ظهور السحب المنخفضة،بينما يصبح الطقس أثناء الليل بارداً نسبياً وذلك خلال ليلة الأربعاء/الخميس وتتجدد فرصة تشكل الضباب خلال ساعات ليلة الأربعاء/الخميس وفجر وصباح الخميس خاصة فوق المرتفعات الجبلية. 

 

درجات الحرارة العظمى المتوقعة في مناطق عمان يوم الاربعاء 27-23 

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً