حالة الطرق في المملكة حتى السابعة مساء الجمعة

مثنى حزيّن
مثنى حزيّن
محرر أخبار - قسم التواصل الاجتماعي
2017/01/27 م ، 29/04/1438هـ
حالة الطرق في المملكة حتى السابعة مساء الجمعة
حالة الطرق في المملكة حتى السابعة مساء الجمعة

موقع ArabiaWeather.com- قال المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام ان جميع طرق المملكة سالكة وان حالة الطرق تبعا للحالة الجوية لغاية الساعة السابعة من مساء هذا اليوم على النحو التالي: إقليم العاصمة: إمطار غزيرة ، تساقط البرد ، ضباب كثيف باستثناء شرق عمان، امطار متوسطة وضباب كثيف .

 

إقليم الشمال: اربد : إمطار ورياح متوسطة بين الحين والأخر غرب اربد :إمطار متوسطة بين الحين والأخر عجلون : إمطار غزيرة وضباب كثيف وثلوج في منطقة رحابا والقاعدة جرش : إمطار متوسطة بين الحين والأخر الرمثا : إمطار متوسطة وتساقط البرد .

 

المفرق : رياح وإمطار متوسطة اقليم الوسط : الزرقاء : رياح وإمطار متفرقة الرصيفة : امطار متفرقة ورياح متوسطة غرب البلقاء : رياح وإمطار متفرقة البلقاء : إمطار متوسطة، ثلوج في منطقة الكمالية والبكالوريا وضباب كثيف مادبا : رياح شديدة وإمطار وتساقط البرد .

 

إقليم الجنوب : معان : رياح شديدة وإمطار متوسطة وضباب الكرك والطفيلة : إمطار متفرقة بين الحين والأخر البتراء : رياح متوسطة وضباب لا إمطار إقليم العقبة : رياح خفيفة لا إمطار إقليم البادية : البادية الوسطى : إمطار متوسطة وضباب خفيف في منطقة العمري البادية الشمالية والجنوبية رياح خفيفة .

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً