"طقس العرب" يزور الأرصاد الجوية مُهنئاً المومني

وداد السعودي
وداد السعودي
محرر أخبار جوية- قسم التواصل الاجتماعي
2017/12/13 م ، 1439/3/25هـ
"طقس العرب" يزور الأرصاد الجوية مُهنئاً المومني
طقس العرب يزور الأرصاد الجوية مُهنئاً المومني

طقس العرب- زار وفد من شركة طقس العرب دائرة الأرصاد الجوية الأردنية مُهنئاً عطوفة المُهندس حسين المومني بتوليه منصب مدير عام الدائرة إثر صدور الإرادة الملكية السامية بالموافقة على قرار مجلس الوزراء بتعيينه مديرًا عامًا لدائرة الأرصاد الجوية خلفًا للمهندس محمد سماوي.

 

واستقبل المومني خلال الاجتماع، الرئيس التنفيذي لشركة طقس العرب السيد محمد الشاكر والمدير الإقليمي السيد أسامة الطريفي ومستشار "طقس العرب" للتدريب والبحوث الاستاذ جمال الموسى.

 

وجرى خلال اللقاء نقاش عدد من القضايا الهامة والمُتعلقة بالتعاون ما بين الطرفين في المرحلة المقبلة وكيفية تطوير سُبل التعاون بما ينعكس إيجابًا على المعلومة الجوية ودقتها في الأردن خلال الفترة المقبلة.

 

يُذكر أن دائرة الأرصاد الجوية وشركة طقس العرب قد وقعتا في بداية العام الحالي مذكرة تفاهم بهدف تجسيد التوجه والرؤية الحكومية بتعزيز وتفعيل الشراكة ما بين القطاعين العام والخاص، ومن أجل تحقيق تعاون مثمر وبناء بين وزارة النقل/ دائرة الأصاد الجوية وشركة طقس العرب الرائدة في مجال تكنولوجيا الأرصاد الجوية.

 

 

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً